يعد كازينو لاعبًا تاريخيًا في سوق البيع بالتجزئة الفرنسي وهو الآن أحد رواد تجار المواد الغذائية في العالم. طبقت المجموعة بنجاح نماذجها متعددة الأشكال والشعارات ومتعددة القنوات في جميع البلدان المضيفة حول العالم.

تعتمد رؤية كازينو للبيع بالتجزئة على عاملين رئيسيين: العلاقات الوثيقة مع العملاء ، والتي يهتم بها أكثر من 227800 موظف في جميع أنحاء العالم ، والقدرة على التكيف مع المواقف المحلية المختلفة للغاية. مع وجود ميزانية قوية وإدارة متسقة للديون ، تمتلك المجموعة محفظة متوازنة من الأصول ، بما في ذلك لافتات والشبكات والشركات والخدمات والأنشطة العقارية التي تساهم بنشاط في النمو. إن إستراتيجيته المتمثلة في الابتكار المستمر وخبرات البيع بالتجزئة والمشاركة المجتمعية الفعالة تجعل كازينو لاعبًا فريدًا في مجال البيع بالتجزئة يحترم دائمًا شعاره “إطعام عالم من التنوع”.

التنمية المستهدفة

تلقى تطور المجموعة دوافع جديدة في السنوات العشر الماضية. كانت الإستراتيجية هي زيادة حصة المبيعات في البلدان ذات النمو المرتفع والربحية المحتملة والتركيز على التنسيقات الواعدة في فرنسا.

في كل بلد من البلدان المضيفة ، تمكّن كازينو من توقع عادات المستهلكين الجديدة والتكيف بسرعة لبناء مواقف قوية.

تمتلك المجموعة أكثر من 12،960 منفذ بيع في فرنسا والخارج ، خاصة في الأرجنتين (الحرية ،ميني الحرية) ، البرازيل ، كولومبيا ، المحيط الهندي (جامبو ، أحرز هدفا) ، أوروجواي (ديسكو ، ورع) وعشرة من دول في إفريقيا.

تشمل المحاور الإستراتيجية التي تنظم عمليات المجموعة

ركزت التنمية الدولية الانتقائية على الأسواق ذات الإمكانات العالية مثل البرازيل وكولومبيا ، حيث يحتل الكازينو مراكز قيادية.

نهج متعدد الأشكال يركز على تطوير الراحة والخصومات من خلال شبكة من لافتات متباينة وتآزرية.

استجابة مستهدفة لتوقعات كل مستهلك (تجارة دقيقة).

الاستراتيجيات الرقمية المصممة خصيصًا

من نموذج إدارة الخصم في فرنسا إلى الاستراتيجيات الرقمية المحددة لرايات المجموعة

مجموعة من منتجات الملصقات الخاصة عالية الجودة والمبتكرة والجذابة.

نهج الأعمال / الممتلكات المزدوج الذي يميز نموذج الأعمال كازينو. يتم تطبيق هذه الخبرة في فرنسا ودوليًا وهي محرك مهم للمجموعة.